استرجاع حساب انستقرام معطل او ناسي الباسوورد

يعتبر استرجاع حساب انستقرام المعطل أو المفقود من أكثر المشاكل التي تواجه المستخدمين في هذا العصر الرقمي، وسبب واضح هو في الغالب الجميع عند بدأ تسجيل دخول يختار فقط عن طريق ربط إما الفيسبوك أو الايميل وهذا يؤدي إلى نسيان الباسورد، إذا كنت قد فقدت حسابك على انستقرام بسبب نسيان كلمة المرور أو البريد الإلكتروني أو حتى بسبب القرصنة، يمكنك استعادة حسابك باتباع بعض الخطوات البسيطة لاكن ليس مضومنة بشكل لأن حساب instagram يختلف عن باقي تطبيقات.



فيما يلي، سنتحدث عن:

• خطوات استرجاع حساب إنستجرام
• إعداد كلمة مرور قوية وفريدة
• أهمية حساب إنستجرام وحماية الوصول إليه


خطوات استرجاع حساب إنستجرام

أول خطوة يجب عليك اتباعها هي زيارة صفحة استرداد الحساب على موقع انستقرام (https://www.instagram.com/accounts/login/) ثم انقر فوق رابط "نسيت كلمة المرور؟" تحت حقل كلمة المرور، ومن ثم اتباع الخطوات التي يطلبها النظام. ستحتاج إلى تزويد الموقع بعنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بحسابك، ومن ثم ستتلقى رسالة على هذا العنوان تحتوي على رابط لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. بعد إعادة تعيين كلمة المرور، يمكنك الآن الدخول إلى حسابك على انستقرام والتمتع بجميع ميزاته.


إعداد كلمة مرور قوية وفريدة

إعداد كلمة مرور صعبة بمعنى أضف رموز حتى يصعب عن المخترقين دخول لحسابك وأيضا ابتعد عن دخولك الانسترام من الرواط الخارجية بالخصوص في حالة توصلت برسالة من شخص ما يأكد عليك دخول من رابطه.


أهمية حساب إنستجرام وحماية الوصول إليه

بالتأكيد! تختلف طرق إرشادات حول كيفية استرجاع حساب إنستجرام في حالة تعطل الحساب أو نسيان كلمة المرور أو البريد الإلكتروني لاكن حتى تجعل الأمر يبدو بسهولة عليك تفعيل أو إتباع 4 خطوات

1. مراجعة الأنشطة المشتبه بها وتحديثات الأمان في إنستجرام
2. تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك بانتظام
3. الاحتياطات الأمنية ونصائح إضافية
4. استخدام المصادقة ذات العاملين المزدوجين

يمكن أن تواجه في بعض الأحيان مشكلات في استرجاع حساب إنستجرام الخاص بك و برغم أننا دكرا في البداية أن الأمر صعب إلى أنه ليس مستحيل وباتباع الخطوات وقراءة الموضوع لمساعدتك في محاولة استعادة حسابك على instagram

أحدث أقدم