افضل 11 مواقع تعديل صور والكتابة عليها مجانا

 إن مواقع تعديل صور تساعد العديد من الأشخاص سواء كانت شخصية أو عملية من إظهار صور بشكل إحترافي هناك العديد من المواقع التي توفر هذه الخدمة بشكل مجاني وسهل الاستخدام وسوف أشارك معكم في مقالنا 11 موقع الأكثر استخدام وتميز عن الباقي يمكنك تجربة هذه المواقع واختيار الأداة التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية.



فيما يلي، سنتحدث عن:

• 11 مواقع تعديل صور
• ماهي مميزات كل موقع

افضل 11 مواقع تعديل صور:

إليك بعض المواقع المشهورة والتي يمكنك استخدامها لتعديل الصور والكتابة عليها بترتيب عشوائي لأن الاراء تختلف وكل شخص سوف يفضل واحد على الآخر كما في موضوعنا سوف نذكر مميزات كل موقع أمامه

Pixlr: https://pixlr.com/ يوفر واجهة مشابهة لـ Photoshop ويمكنك استخدامها لتحرير الصور بمرونة. في أول استخدام له يوف يظهر لك أنه صعب الاستخدام لهذا أنصحك بمشاهدة بعض الفيديوهات على اليوتيب التي سوف تساعدك في احتراف البرنامج من إضافة نصوص وتأثيرات وتعديل الألوان والإضاءة والإطارات وهذا هو سبب أن هذا البرنامج يستخدم أكثر من صناع المحتوى و أيضا مطورين تطبيقات في إنشاء شعار إحترافي.

Canva: https://www.canva.com/ يعتبر الموقع من أشهر المواقع لتعديل الصور وتصميمها بسهولة من نوع JPG - PNG - PDF - SVG -GIF وأيضا يمكن إستخراج MP4 مع قوالب فيديو رائعة فقط عدل صور ونشرها على منصات تواصل الاجتماعي . يحتوي البرنامج على محرر صور قوي يسمح لك بإضافة أكثر من 50 نص مجاني وفي حالة قمت بتنزيل نص أعجبك من موقع آخر يمكنك أيضا إضافته على Canva لاكن عليك بالإشتراك ويتميزأيضا بشعارات وتأثيرات مميزة إلى الصور أكثر من مليون تصاميم جرافيك مجانية متنوعة كما أنه يوفر لك مساحة تخزين 5 جيجابايت وفي حالة لم تكفيك قم بتوسيع نطاق واشترك في canva pro سنويا بسعر 54.99US حيث تكون مساحة تخزين سحابية 1 تيرابيت مع دعم العملاء يوميا طيلة الوقت.

Fotor: https://www.fotor.com/ يجعل تحرير الصور أمرا سهلا للغاية مجاني للكمبيوتر والجوال ويعتبر مثالي بنسبة لصور شخصية حيث يوفر العديد من الإضافات والأدوات من أبرزها إعادة تشكيل الصور ، وإزالة العين الحمراء ، وتبييض الأسنان ، ومزيل التجاعيد ، ومحرر الصور المجمعة كل هده الإعدادات الدقيقة والبسيطة تظيف جمالية لصورك.

BeFunky: https://www.befunky.com/ يتميز البرنامج ليس بتحسين صور فقط بل أيضا بقوالب مجمعة وتوفير إستبدال صور عليها لستخراج صور واحدة رائعة وعالية الدقة ولإنشاء أفضل مشاريعك عن جمع اللقطات المذهلة التي لك معها ذكريات وعلى كل ما تحتاجه لتحرير الصور بسهولة وإنشاء تصميمات رسومية وإختيار من بين أكثر من مليون صورة مجانية مخزنة.

PhotoPea: https://www.photopea.com/ يمكن القول أن هذا الموقع هو لتعديل صورك لاكن مخصص أكثر للأشخاص التي تريد تعديل صور داخل google drive و one drive و dropbox حيث يمكن تنزيل مشاريع جديدة في كل هذه الحسابات على هذا البرنامج المميز لتصميم صفحات الويب ومعالجة الصور الفوتوغرافية يمكن أن ترى في البداية أنه معقد لاكن أيضا قد تستخدمه لمهامات بسيطة.

LunaPic: https://www.lunapic.com/ قد تجد تصميم الموقع قديم لاكن لايمكن الإستغناء عن مميزاته بالإضافة إلى أنه مجاني بالكامل حتى أنه يوفر لك العمل عليه دون الحاجة إلى تثبيت وتسجيل دخول عن طريق حساب ما مثل باقي المواقع.

PicMonkey: https://www.picmonkey.com/ تمنحك مكتبة الصور المخزنة في الموقع كل القوة التي تحتاجها للعثور على صور محددة لمشاريعك وتحكم في تغيير ألوان الخلفيات أو اسبدالها بصور قمت بتحميلها لجعل أكثر نتائجل دقة.

FotoJet: https://www.fotojet.com/ تتيح لك أدوات التصميم والتحرير العديد من الإضافات والملصقات والبطاقات ولافتات لتحقيق نتائج عالية الجودة بسرعة ودون أي متاعب.

iPiccy: https://ipiccy.com/ إنها واحدة من أفضل وأسهل أدوات تصميم الرسوم على الإنترنت التي يمكنك الحصول عليها قم بتطبيق أقنعة جاهزة وتأثيرات نصية وملصقات مذهلة لإنشاء أكثر التصميمات لأي غرض أحببته سواء اقتباسات أو تعليمات أو رسائل على شكل صورة.

Ribbet: https://www.ribbet.com/ يمكنك تعديل والإستمتاع بعدد لا يحصى من المؤثرات الجميلة التي دائما تظهر صور بشكل عام استثنائية وأيضا العديد من الإطارات والملصقات إلى آخره.

Replicate: https://replicate.com/explore/ في الغالب عند الإنتهاء من تعديل صور و استخراجها لانهتم بجودة صورة وهذا أمر سلبي لأن حتى تظهر صورة إحترافية يجب أن تكون الجودة عالية وهذا الموقع الذي يشتغل بذكاء الاصطناعي يوفر لنا العديد من المشاريع من بينهم رفع دقة وجودة صورة والجميل أنه سهل الإستخدام لأن تعليمات وشرح فقط من خلال صورة قبل وبعد ثم أنت كلما عليك هو نشر صورتك ثم ضغط على متابعة وانتظر حتى يستخرج صورة عالية دقة حتى وإن قمت بتكبيرها لن ترى أنها مضللة.

لم يكن الفوتوشوب على الإنترنت أسهل من أي وقت مضى لهذا أغلب ناس تستخدم مواقع تحرير الصور التي من خلالها يبدو التعديل أمرا سهلا للغاية لهذا شاركة معكم 11 موقع مثالي لكل من المبتدئين والمحترفين ستتمكن بالتأكيد العديد من تأثيرات الصور الأنيقة وميزات التحرير. كل برامج محرر الصور هذه مجانية للتنزيل ومميزاتها أيضا لحد كثير للجميع من أجل الحصول على نتائج عالية الجودة ويمكن تشغيلها على أي جهاز مثل الحواسيب أو الأجهزة لوحية أو الهواتف، لكن نوصي بالحصول على شاشة كبيرة وفأرة أو القلم الإلكتروني من أجل الراحة وتسريع في تعديل صور.
أحدث أقدم