افضل 8 مواقع مجانية لـ ازالة الخلفية من الصورة

سوف أشارك معكم من بين أفضل المواقع لـ ازالة الخلفية من الصورة بشكل مجاني في الغالب تحتاج هذه الميزة لإخفاء شيء في صورة وتساعدك أيضا في تطوير صورك واظهارها أفضل حسب تخيلك وجميع المواقع التي سوف تجدون عناوينها في مقالنا تعتبر هي الأكثر استخدام لتحرير صور بطريقة سهلة وفعالة، مع العديد من الأدوات والتأثيرات المميزة.



فيما يلي، سنتحدث عن:

• أفضل 8 مواقع مجانية لـ ازالة الخلفية
• وما هي وظائف ومميزات كل موقع


موقع Remove.bg :

هو أداة عبر الإنترنت تستخدم لإزالة خلفية الصور بسهولة وسرعة يتيح الموقع واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، حيث يمكن لأي شخص استخدامها دون أي خبرة سابقة في مجال التصميم ويتميز بإزالة الخلفية بدقة واكتشاف الجوانب التي تشكل الخلفية، ثم يقوم بتخليص الصورة من هذه الخلفية بجودة عالية.

- تتيح خوارزمية الموقع إنشاء صور نهائية معتمدة على البرامج الذكية والتعلم الآلي، مما يسفر عن صور نهائية نقية وممتازة.

- يدعم الموقع صيغ الصور المختلفة مثل JPEG وPNG، مما يسمح للمستخدمين باستيراد الصور المختلفة وإزالة خلفيتها وبفضل طبيعة العمل عبر الإنترنت، يعمل الموقع بشكل سريع وفعال، حيث يمكن أن يقوم بإزالة الخلفيات من الصور في ثوان معدودة، بغض النظر عن حجم الصورة أو تعقيدها.

موقع Clipping Magic :

أداة تحرير الصور عبر الإنترنت تسمح لك بإزالة الخلفية من صورك بسهولة وسرعة يمكن إزالة الخلفية بدقة عالية من الصور، سواء كانت معقدة أو بسيطة، بنقرة واحدة فقط. فإذا كنت ترغب في استخدام صورتك في تصميم أو ملصق أو أي نشاط آخر، يمكنك تقطيع الصورة واستخدام العنصر المرئي فقط. كما يمكنك تحديد الأجزاء التي ترغب في الاحتفاظ بها من الخلفية وتحسين الدقة العامة للعملية.

- تعديل القص باستخدام أدوات القص المتقدمة المتاحة في Clipping Magic. يمكنك تعديل الحجم والموقع وزاوية القص بدقة وسهولة وحفظ الصورة المقصوصة كملف PNG ، والذي يحافظ على الخلفية الشفافة ، أو كملف JPEG ، والذي يسمح بخلفية غير شفافة للصورة.

- عندما يكون الموقع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تجعل عملية إزالة الخلفية وتحرير الصورة ممتعة وسهلة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء وهذا تجده على الموقع ويعتبر مفيدا للمصممين والفوتوغرافيين وأي شخص يحتاج إلى التعامل مع الصور بشكل محترف.

موقع Background Burner :

يسمح للمستخدمين بإزالة الخلفية من الصور بسهولة وفي وقت قصير حيث يمكن لأي شخص استخدامه دون الحاجة إلى خبرة مسبقة في تحرير الصور. يوفر الموقع قدرة عالية على تعرف الخلفية وإزالتها من الصورة بدقة عالية وبسرعة فائقة. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الحصول على نتائج رائعة وملموسة في وقت قصير. وتحديد الطريقة المفضلة للتعامل مع الصورة، مثل تحديد الحواف، وتغيير الألوان، وتعديل السطوع والتباين، وغيرها من العوامل التي تساعد في الحصول على نتائج أفضل.

- يمكن للمستخدمين تحميل صور بتنسيقات ملفات مختلفة مثل JPEG وPNG وغيرها، ويمكن أيضاً تحميل صور بجودة عالية دون فقدان التفاصيل الدقيقة.

- مميز لدمج الصور المحروفة مع صورة أخرى أو خلفية بسهولة. هذه الميزة تفتح الباب لإنشاء صور فنية مدهشة واستخدامها في مختلف المشاريع الفنية والتسويقية وبفضل مميزاته المختلفة وسهولة استخدامه، يمكن للمستخدمين تحسين صورهم بسرعة واستخدامها في مختلف الأغراض الشخصية والمهنية.

موقع PhotoScissors :

هو محرر صور قوي يسمح لك بتحرير الصور بطريقة سهلة وسريعة يتيح لك Photoscissors قص الصور بسرعة ودقة عالية. بفضل أدوات القص المتقدمة ، يمكنك تحديد الجزء الذي تريد قصه بدقة. يعد هذا الخيار واحدا من أكثر الميزات المفيدة هي سهولة إزالة الخلفية غير الضرورية من الصور دون الحاجة إلى خبرة تحرير مسبقة بالإضافة إلى تعديل التباين والسطوع وتشبع الصورة بسهولة.

- يستخدم Photoscissors تقنية الذكاء الصناعي لتحسين القدرة على استدارة الصور. بفضل هذه الميزة، يمكنك تصحيح أية انحناءات غير طبيعية في الصور بسهولة واحترافية وتنفيذ التعديلات دون أي صعوبة.

موقع Pixlr :

هو محرر صور وتطبيق لمعالجة الصور عبر الإنترنت يتميز بالعديد من الميزات الرائعة وسهل في التنقل والتعامل به. يمكن لأي شخص ، بغض النظر عن مستوى خبرته في تحرير الصور ، استخدام Pixlr لإجراء أي نوع من التعديلات على الصور بطريقة مرنة وبسيطة. إضافة ومسح العناصر، وتعديل درجات اللون والتباين والإضاءة، وتحديد المناطق وتطبيق التأثيرات والفلاتر المختلفة الخ.

- يدعم العديد من صيغ الملفات المختلفة، بما في ذلك JPEG وPNG وGIF وBMP وTIFF ، مما يسمح للمستخدمين بتحميل وتحرير الصور من مصادر متعددة، بالإضافة إلى تغيير الحجم وتدوير الصور

- يمكن تطبيق التعديلات على الصور دون التأثير على النسخة الأصلية، مما يتيح له إجراء واختبار مختلف الخيارات قبل حفظ الصورة النهائية ومشاركتها على مواقع تواصل الإجتماعي مما يعزز التجربة الاستخدامية السهلة.

موقع Adobe Photoshop Express Editor :

هو أداة تحرير صور عبر الإنترنت توفر العديد من المميزات التي تجعلها جيدة للمستخدمين من مختلف المستويات. ومصمم بشكل بسيط وبديهي، مما يسمح للمستخدمين بتحرير صورهم بسهولة ودون الحاجة إلى خبرة سابقة في استخدام برامج التصميم. يوفر الموقع مجموعة واسعة من الأدوات التي يمكن استخدامها لتعديل وتحسين صورك، بما في ذلك تعديل الألوان والتباين والسطوع والتشبع، وتقليل الضوضاء وإزالة الشوائب وتوضيح التفاصيل.

- يمكن للمستخدمين استخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات لتحسين صورهم وإضافة لمسات إبداعية، مثل تصفية الصورة وإضافة التأثيرات الفنية مثل الرسم بالألوان وتأثيرات HDR وغيرها. لتعديل الحجم والتوجيه وقص الصور بأحجام وأشكال مختلفة وقص الأجزاء التي لاتريد وتحديد المنطقة المراد التركيز عليها.

- القدرة على العمل بتنسيقات متعددة من الملفات، بما في ذلك JPEG وPNG وRAW، مما يتيح للمستخدمين إمكانية استيراد وتحرير الصور بأي تنسيق يختارونه ويوفر الموقع خيارات سهلة لحفظ الصور المحررة في جهاز الكمبيوتر المحلي أو مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام.

موقع Lunapic :

هو أداة تحرير الصور عبر الإنترنت التي توفر العديد من المميزات والوظائف المفيدة هو بسيط في التصفح مما يجعله مناسبا للجميع. يحتوي Lunapic على العديد من الأدوات والمرشحات لتحسين جودة الصور، بما في ذلك تعديل السطوع والتباين والتشبع والتناقض والظلال والإضاءة، وتطبيق التأثيرات المرئية مثل الفلاتر والتحولات الهندسية والزخارف والإطارات والرموز وغيرها بإمكانية رسم وكتابة النصوص والتعليقات على الصور، بالإضافة لرموز وشعارات واختيار الألوان وتغيير أنماط الخط.

- يتيح تغيير حجم الصور وتدويرها وعكسها وقصها وتحديد تنسيقات الإطار والخلفية وإزالة العيوب مثل البثور والتجاعيد والأماكن الداكنة وتعديل المظهر، ويسمح لهم بتطبيق وظائف تنعيم البشرة وإضافة المكياج الافتراضي وتغيير لون الشعر وإضافة التاتو وتقليل حجم العين الحمراء.

- بالإضافة إلى الميزات الأساسية، يوفر Lunapic أيضا أدوات متقدمة مثل الدهانات والفرش والتدرجات والمرشحات المتقدمة والمزيد، مما يمكن المستخدمين من الاستمتاع بتجربة تحرير صور متميزة وإبداعية وجميع هذه الأدوات مفيدة لتحسين صور وتعديلها وتنسيقها.

موقع Fotor :

هو منصة تحرير الصور عبر الإنترنت توفر مجموعة متنوعة من المميزات التي تجعلها مميزة عن غيرها من منصات تحرير الصور وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام للمبتدئين الذين ليس لديهم خبرة سابقة في تحرير الصور. وتطبيق تأثيرات مختلفة وإضافة نصوص وإطارات إلى الصور والأشكال والرموز وقوالب جاهزة التي يمكن استخدامها لإنشاء تصاميم مثل البطاقات التهنئة والبوسترات والإعلانات وأكثر من ذلك. يمكنك تخصيص هذه القوالب وتعديلها بسهولة حسب احتياجاتك.

- حفظ الصور عبر الإنترنت في السحابة بحيث يمكنك الوصول إلى صورك من أي جهاز بأي وقت وأي مكان.

- تعديل الصور بشكل مجموع دفعة واحدة، حيث يمكنك رؤية التغييرات والتعديلات التي تقوم بها على الفور وبدون حاجة إلى الانتظار لمعاينة الصورة النهائية.



جميع المواقع ممتازة وسهلة الاستخدام لإزالة خلفية الصور بدقة وسرعة وتوفر خدمة مثالية لأولئك الذين يحتاجون إلى صور منقطعة النظير للاستخدام في العروض التقديمية، وتصميم المطبوعات، والإعلانات، والوسائط الاجتماعية، وأكثر من ذلك دعم متعدد اللغات حفظ البيانات ما يجعل استخدام هذه الأدوات من أي مكان ببساطة عبر المتصفح.

أحدث أقدم